الرئيسية » بانوراما » الجرذ المحيسني يبكي إدلب السورية ويقر بالهزيمة !!

التاريخ : 03-02-2018
الوقـت   : 01:15pm 

الجرذ المحيسني يبكي إدلب السورية ويقر بالهزيمة !!


مركز رادع

دعا الإرهابي السعودي عبدالله المحيسني، الفصائل المسلحة لوقف الاقتتال فيما بينها، مشدداً على ضرورة توحيد الصف ضد قوات الجيش السوري التي تتوسع في شمال البلاد على حساب الفصائل وتحديداً "هيئة تحرير الشام" كما ذكر.

وأقر المحيسني بالهزيمة في ريفي حلب وإدلب، واعترف بفقدان الفصائل المسلحة إرادة القتال بعد التقدم الكبير للجيش السوري والحلفاء، إضافة إلى تمنع المسلحين من الخروج للجبهات وفشل قادة الفصائل في تشكيل غرفة عمليات مشتركة في ظل الخلافات الكبيرة فيما بينهم.

وقال المحيسني على حسابه في موقع تلغرام “أشهد أن ما أوصلنا لهذه الحال من سقوط المناطق هو القتال الداخلي الأخير حيث قعد الآلاف عن الجهاد وفقد آخرون إرادة القتال”.

و الارهابي المحيسني هو داعية سعودي الأصل ذهب إلى سوريا في صيف عام 2013، ليشارك في القتال ضد قوات الجيش السوري، وعيّن كقاض شرعي في “هيئة تحرير الشام” ليحكم بين الفصائل المسلحة، وبعد الاقتتال الأخير بين الهيئة وحركة أحرار الشام، في الشمال، العام الماضي، تنحى من منصبه بعد فشله في توحيد الصف كما قال.

هذا ويواصل لجيش السوري وحلفاؤه يتابعون عملياتهم في ريف ادلب الجنوبي الشرقي ويسيطرون على قرية تل طوقان وتلتها بعد مواجهات عنيفة مع "جبهة النصرة" والفصائل المرتبطة بها.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق