الرئيسية » مشاريع وانشطة » وزير الحرب في #تنظيم_داعش يقوم بجوله تفقديه..#مركز_رادع...خاص

التاريخ : 07-09-2017
الوقـت   : 10:13am 

وزير الحرب في #تنظيم_داعش يقوم بجوله تفقديه..#مركز_رادع...خاص


مركز رادع

 

وزير الحرب في #تنظيم_داعش يقوم بجوله تفقديه..#مركز_رادع...خاص

وزير الحرب في تنظيم داعش ياسين سلامة المعاضيدي، وصل إلى بلدة معدان -شرق الرقة- صباح أمس الأربعاء في إطار جولة تفقدية سبقتها جولة مشابهة في محافظة #ديرالزور.

وأضافت المصادر أن المعاضيدي المعروف بـ”أبو طه” تجول خلال وجوده في ريف #الرقة الشرقي على جبهات قتال التنظيم مع قوات النظام، وبأنه التقى بقادة التنظيم في “ولاية الرقة” و أمر بالإفراج عن (30) عنصراً وقائداً مسجونين بتهم مختلفة.

واستقدمت #داعش بحسب المصادر بمناسبة الزيارة وبأوامر من وزير حربها أكثر من (200) مقاتل وصلوا خلال الأمس واليوم، على شكل مجموعات صغيرة لتعزيز صفوف التنظيم على جبهات القتال.

وخلال الزيارة التي استغرقت (6) ساعات تقريباً، أغلق المكتب الأمني لداعش صالات الإنترنت في المنطقة وعطل أجهزة الاتصال الخاصة بالتنظيم.

ظهر اسم المعاضيدي في أيلول من العام الماضي كخلف لعمر الشيشاني بعد مقتله بعدة أشهر، وقالت وسائل إعلام عراقية آنذاك إن تنظيم داعش عيّن ضابطاً سابقاً في جيش صدام حسين هو ياسين المعاضيدي كوزير حرب، غير أنه يعرف في أوساط الدواعش كـ”قائد جيوش الدولة الإسلامية” دون لقب وزير ولم تظهر له أي صورة، ويقدر عمره بـ (50) عاماً تقريباً....

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق