التاريخ : 31-05-2018
الوقـت   :  -  11:01am 

في الاردن رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه...من بينهم صديق افتخر واعتز به...

مركز رادع للتوعية المجتمعية بمخاطر الارهاب -

في الاردن رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه...من بينهم صديق افتخر واعتز به...

#مركز_رادع_خاص
بلال البلبيسي

فارس من فرسان الاردن , شمعة من شموعه التي تضيئ , لفحته شمس العمل وهو يذرع الوطن جيئة وذهابا اناء الليل واطراف النهار تراه في اعماق العمل يضرب في الارض استجابه لنداء الوطن .
رجل من رجالات الاردن الذين دأبوا على العهد ملبين مبدعين يشرق الوطن في عيونه وبسواعده تزهر الايام , رجل له في ساحاتنا وقع الخير ودفئ الانتماء له في عيوننا وقار العالم وفي فكرنا نموذج الرائد القادر
انه من الرجال الذين ما بح صوته هزجاً وهتافاً ولا خال بعبائته كبرياء من الرجال الذين حملوا طيب الشمس فوق الجبال يسهر ليضع لليل متعة النهار وللنهار فضل الضياء والجد. هام بصمته فأنطق العباد بفضل العمل قائد ناجح من الطراز الاول مواهبه متعدده وخبراته معين دافق يستقي منها المدلجون في ليالي البحث عن الابداع تبحث عنه فتجده في ميدان العمل يجيد القيادة ويتقن الاداء فتشنا في خبايا سيرته فوجدنا سجل مشرقا بالتميز والعطاء حاورناه فلمسنا فيه نفساً تهوى الابداع وتعشق مصارعة المستحيل ..الوطن عشقه الخالد ولذلك اعطاه بسخاء وتلذذ بهذا العطاء... في مجاله قائداً يترك في كل موقع اضاءة يهتدي لها الحيارى في صحاري المستقبل احتمل الامانة واعتنق الوطنية رسم خريطة الوطن في قلبه ووهب جوارحة للمحزونين يتجمل بأخلاق الفارس يعشق الوطن من اصحاب الهمة الذين نذروا انفسهم للخدمة والعمل كبير القلب كما هو في الرجال وبارع كما هو في العلماء في حديثة التواضع مع الصدق وفي عمله الامانة تعانق المهارة والاخلاص سيرته التي لا اعرف عنها سوى القليل تملأ الذاكرة قبل الاوراق ....انه الصديق والاخ الذي اثبت ان في الاردن رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ... اعتقد انه من بينهم ان لم يكن اولهم وحمى الله الاردن ..